إيطاليا: مدينة أورفيتو تحول سيارات الشرطة إلى الغاز

إيطاليا: مدينة أورفيتو تحول سيارات الشرطة إلى الغاز

12 أكتوبر 2020 0 By admin

مصدر : https://auto-gas.net/mediaroom/italy-city-of-orvieto-adds-autogas-car-for-police-department/ & http://www.comune.orvieto.tr.it/notizie/nuova-autovettura-di-servizio-presto-in-dotazione

تم تقديم مركبة الخدمة الجديدة لشرطة أورفيتو المحلية من قبل Elevox التي تتخذ من أريكيا مقراً لها خلال النسخة التاسعة والثلاثين من “أيام الشرطة المحلية والأمن الحضري” ، والتي أقيمت في ريتشوني في 9-11 سبتمبر. في غضون أيام قليلة ، سيتم تسليم السيارة مع محرك الغاز – إلى الشرطة المحلية للقيام بمهام مؤسسية.

قالت القائدة أليساندرا بيرو: “مع ارتياح كبير ، بدأنا مع الإدارة البلدية في أورفيتو ، في تجديد أسطول الشرطة المحلية ، الذي كان يشغل منذ فترة طويلة مركبات قديمة تسبب مخاوف خطيرة تتعلق بسلامة الموظفين”.

سيكون لدى شرطة أورفيتو المحلية الآن تحت تصرفهم ليس فقط سيارة آمنة ، ولكن أيضًا مركبة عملية ، فبفضل الأجهزة التي تم إدخالها على متنها ، ستكون قادرة على العمل كمكتب متنقل حقيقي.

علاوة على ذلك ، ستوفر السيارة الجديدة مهنة “خضراء” لأنها مدعومة من الغاز والتي ، في حين أنها تقدم نفس الأداء ، ستضمن تحقيق وفورات من الناحية الاقتصادية وتقليل التأثير البيئي ، نتيجة الانخفاض الكبير في انبعاثات الجسيمات الدقيقة الملوثة الغلاف الجوي. لمزيد من المعلومات ، يرجى التحقق من هذا الرابط.