الولايات المتحدة الأمريكية: تحويل الحافلات المدرسية إلى الغاز

15 أكتوبر 2020 0 By admin

المصادر : https://auto-gas.net/mediaroom/tennessee-alternative-fuel-rebate-programme-helps-acquire-new-autogas-school-buses/ & http://www.tncleanfuels.org/2020/08/31/washington-county-cuts-ribbon-on-five-new-propane-school-buses-alternative-fuels-program/

احتفلت مدارس مقاطعة واشنطن (WCS) بإضافة حافلات مدرسية جديدة تعمل بغاز البترول المسال إلى أسطولها من خلال حدث عرض تقديمي لقص الشريط و “الاختيار الكبير”. في أواخر عام 2019 ، تقدمت WCS بطلب للحصول على 102،500 دولارًا أمريكيًا وفازت بها في جهودها لاستبدال حافلات الديزل القديمة من خلال برنامج الخصم “تقليل انبعاثات الديزل من أجل ولاية تينيسي أكثر صحة” (RDE4HT).

تم استلام حافلات الغاز الجديدة في يوليو ، وتم فحصها واختبارها من قبل موظفي النقل WCS وبدأ استخدامها في الأسابيع الأخيرة. خدم جوناثان أوفرلي من تحالف شرق تينيسي للوقود النظيف كمدير الحدث.

“هذا جزء من خطتنا الشاملة لخفض تكاليف التشغيل هنا في مدارس مقاطعة واشنطن وتقليل بصمتنا الكربونية. قال مدير WCS الدكتور ويليام فلاناري: “هذا المشروع جيد للطلاب ، ومفيد لمجتمعنا ، ومفيد للأرباح”. “علمت أن الحافلات المدرسية التي تعمل بالديزل والتي تراها حول أرضنا هنا تحتوي على قطع غيار (لكل حافلة) تزيد قيمتها عن 20000 دولار لا تتوفر في حافلة الغاز. هذه هي الأجزاء التي لن نضطر إلى إصلاحها أو استبدالها على مدار 16 عامًا من عمر هذه الحافلات الجديدة ، لذلك تتراكم الرياضيات بسرعة – سنبدأ في توفير المال على الفور تقريبًا “.

الحافلات الجديدة هي حافلات Blue Bird “Vision” (النوع C ، المقدمة الأمامية) وهي مخصصة – بمعنى أنها تعمل فقط على الغاز. صمم ROUSH CleanTech ، شريك Blue Bird ، أنظمة غاز البترول المسال للحافلات. تشمل الأنظمة كل شيء بدءًا من تخزين الوقود وإدارته وانتهاءً بجميع أنظمة السلامة المهمة.

خلال الحدث ، قال تشاك هارفيل من مركز مبيعات حافلات الولايات المتحدة “[حافلات أوتوجاز هذه] أنظف وأرخص وأسهل. نحن نحيي WCS على البحث عن بدائل توفر وسائل نقل أنظف وأكثر صحة للأطفال في الحافلة ، وأرخص تكلفة حتى يتمكنوا من إعادة المزيد من المال إلى الفصول الدراسية والمعلمين ، ومن الأسهل حتى يتمكن موظفو النقل بالحافلات من تركيز وقتهم على نقل الأطفال إلى المدرسة بأمان ، لا داعي للقلق بشأن صداع الصيانة “.

برنامج RDE4HT Rebate هو تمويل وكالة حماية البيئة الحكومية (EPA) التي تديرها إدارة البيئة والمحافظة في تينيسي (TDEC) وتتعاقد مع تحالف الوقود النظيف في شرق تينيسي للتشغيل والإشراف.

من بين 95 مقاطعة في ولاية تينيسي وحوالي 150 منطقة تعليمية ، يوجد الآن ما يقرب من 15 منطقة قامت ببناء أو بناء برامج وقود بديلة باستخدام الغاز  وأنواع الوقود البديلة الأخرى. تدرك العديد من المناطق توفير التكاليف والمزايا الأخرى التي تأتي مع التحول إلى الحافلات المدرسية التي تعمل بغاز البترول المسال. لمزيد من المعلومات ، يرجى زيارة هذا الرابط.